19.5.10

caramel .. my avatar

Caramel
اهو اسم قطوتي الاخيره .. هالقطوه شريتها كبر كف ايدي وربيتها مثل بنتي .. كبرت عندي وحبيتها وايد .. بس عيبها انها مدلله عالاخر لي درجه انها تمردت وصارت عضاضه .. واحيانا احس انها جلب مو قطوه من كثر اللعب الدفش اللي تلعبه .. في يوم من الايام .. طقت براسي فكره .. اني اصبغها لون ازرق .. علشان تصير افاتار .. و كان وقتها توه نازل الفلم .. وصبغتها ازرق .. بس كانت معاناتي معاها انها تحت شعر ازرق :( .. و كل مكان شعر ازرق .. قبل كان اشقر ماحس فيه.



كبرت كراملو شويه .. و طلع شعرها و خفت الصبغه .. وصارت احلى وايد من قبل و هالمره صج افاتار صارت .. بس لازالت مشكلتي معاها واهي الشعر .. يحت بكل مكان .. لين قررت اني اقرعها.






ربطتها بحبل كونها جلبه مو قطوه .. مو راضيه تتاقلم انها قطوه حتى العابها العاب جلاب وشغلات تعضض .. الحمد لله والشكر .. المهم .. ربطتها و سحبتها علشان اقرعها .. و كانت ماشاء الله مطييييييييعه ماتعاند ولا تبرك بمكانها ماتتحرك من قال .. حدها تسمع الكلام وتيي عندي ما اسحبها كلش.




وصلت الـ Pets Farm .. و كنت طبعا مقرره اني بقص لها قصه الاسد من قبل .. و استلموها وبدو بحلاقتها .. مساكين .. طبعا الفلبينيه تعرف قطوتي مشهوره لانها بالعض .. و قارمه الفلبينيه من قبل لما كانت تصبغ لها اخرتمتها جم خرم .. بس هالمره نادت لها واحد يمسكها .. مساعد .. وعليه .. كان لابس دسوس وماسكها على باله قطوتي هينه .. مايدري انها قطوه فاقده الذاكره على باها جلب .. طبعا عفستهم و عضضتهم و شمختهم وكانت تفح و تنافخ .. والله كسرو خاطري الموظفين خنه حيلي .. وبهالوقت انا كنت افتر بالمكان واصور مع الجلاب و باجي الحيوانات .. اخيه بس اخيه.


خلصوا من القصه اليديده والنيو لوك .. و استلمت كرامل جلبتي .. قصدي قطوتي .. عفوا قصدي الاسد .. كراميل الاسد
وهذي نهايه قصه تحسونه كراميل .. صارت
اسد بس بيني وبينكم .. ماحسها اسد .. احسها جلب .. جيواوا








CaRaMeL

No comments:

Post a Comment