23.6.10

My Flavor Wave Turbo Oven

راح اتكلم عن فرني العجيب .. سميته بهالاسم لانه فعلا عجيب .. مو طبييييعي حده .. ليش؟ .. لان يسوي الستيك و الدياي المشوي بسرعه .. و بنفس الوقت مستوي مو ني .. (حسب الذوق طبعا) .. المهم الحلو فيه انه مافيه خطر نفس المكرويف لانه يشتغل على الهالوجين .. يعني صحي .. و اقدر اسوي فيه كل شي .. من اكل لي حلويات لي شي خفيف لي تسخين .. و مايقث بالغسال لان واهو بمكانه بس احط فيه صابون و ماي و يغسل بروحه .. بعدين اشطف الماعون (الفرن نفسه عباره عن ماعون عود) بماي
اللي خلاني اتشيش عليه واشتريه اني كنت اتابع قناه هيا .. فجاه ولا تطلع دعايته ..اللي مسويها مستر تي وفيها ستيك .. وكنت يوعانه و الستيك من الاكلات المفضله عندي .. فتشيشت عليه .. ومابقى احد ماقلت له عنه .. عاد عقب جم شهر طلبته (لازم اطول بالشغله اللي بطلبها على ما افكر عدل )

هذي الدعايه اللي شفتها youtube link

وهذي بعض الاكلات السريعه جدا اللي سويتها بالفرن .. ونسيت لا اقول نقطه مهمه جدا .. ترى ممتاز حق اللي مايعرفون يطبخون مثلي وشرواي :$
وشكرا شكرا




1 comment:

  1. shi 7ilo w jameel
    tkhrjt mn alba7rin wla chan metwa9y fech bl pasta wel mchabees lol

    ReplyDelete