26.12.11

Berry Boutique - fresh juice & frozen yogurt

اكتشفته عن طريق التويتر .. قالولي عندنا خوش فروزن تعالي جربيه .. هالكلام من زمان لما كنت بالبحرين وقتها كان افتتاح المحل اعتقد .. وكنت حاطته ابالي بجربه لي رجعت الكويت .. عاد بما انه قريب على مقر عملي .. قلت خل اجربه وانا طالعه يبرد علي .. وبدت رحله الادمان .. ياربي .. اتعب وانا اقول حلو وخفيف عالقلب .. مذاق لا يوصف .. خفيييف .. ومافيه لسعه الروب الحامضه .. يعني حق اللي مايحبها راح يستانس عليه .. من كثر ما حبيته .. قمت احس بان بنك بيري ثقيل على قلبي ويقثني .. تقريبا هجرته من اول ماذقت هالنكهه الخفيفه و اللذيذه

على فكره اهم مو بس فروزن يوقرت .. عندهم شغلات حلوه عصاير واشياء ثانيه .. و في شغلات حق اللي مسوين رجيم ومارجيم .. بس انا ادمنت عاليوقرت الخفيف واللطيف .. جربوه وعطوني رايكم .. اهو مكس .. بدون شي فوقه لان ماحب الفواكه وايد هيهيهيهيهيه

وانا قاعده اكتب اشتهيته .. مع اني مساع ماكله واحد

اللي حاب يجربه .. مكانهم بشارع البحرين .. يم بيتزا بابا جونز ..مو الشارع اللي فيه ستاربكس مجمع شيخه .. اللي جباله
وهذا رقمهم .. في توصيل للاماكن القريبه فقط .. 25730866
وهذا اكاونتهم بالتويتر .. @Berry_Boutique

وشكرا شكرا

No comments:

Post a Comment