25.5.12

وصلنا بالسلامه






عرفتوا ليش هالسفره من نوع اخر؟ هيهيهيههيهي لانها للبحر الميت .. من وانا صغيره كله اقول بسبح بالبحر الميت ليش مافيه سمج ولا شي .. كنت متخيلته شي قوي الصراحه .. ماي صاااافي و شغل نفس المالديف بس على مالح وايد .. الصراحه لي الحين ماشفته لان بالليل .. باجر لي شفته و سبحت فيه راح اقول لكم شنو شعوري

قبل لا انسى .. بغيت لازم اقول قصتنا بالمطار شصار .. بما ان اليوم كان الطقس سيء جدا جدا جدا .. غبره ويك اند كالعاده بس بزوده .. لي درجه ان المطار كان خنقه و جنه قاعدين بالشارع من الغبره .. و الناس كلها مستنفره محد يتحاجى  .. الرحله بغت تنلغي الا شويه .. مادري شلون اعتفس الجو جذي .. الطقس كان عادي لي الظهر .. فجاه قلب غبار .. على حظنا هيههيهيهيهي .. وطيارتنا كانت المفروض تطير خمس وثلث .. بس مع الغبره بغت تنلغي والحمد لله انها تاخرت ومانلغت .. ظلينا ننطر بره عند مكتب الجزيره مده طويله على ما سمحولنا ندش .. لان الطياره يايه من البحرين ومن الغبره ماتدر تطب للاسف .. الهبوط صعب بالغبره بس الاقلاع سهل .. المهم الزبده من الظهر واحنا بالمطار لي ثمان بالليل قالولنا دشوا الحين تقدر تهبط الطياره لان الغبره خفت .. واااي كلنا ارتحنا والويوه صارت مبتسمه من بعد التكشيره اللي كانت مرسومه على كل ويه يمر علي .. دشينا الطياره و انزرعنا .. ماطارت  الا تسع وشي يمكن وربع او عشر الا ربع شي جذي ماني متاكده .. المهم انها طارت .. ووصلنا متاخر وماستفدنا من اليوم للاسف.

وصلنا الفندق (كمبينسكي اشتار) و شفنا الغرفه ولا فوق و الدريشه فيها ديكور مسكر يعني مانقدر نطل الا لي وفقنا عندها و من فوق .. فماعجبتنا .. قلنا نبي غرفه ثانيه احلى .. دفعنا الفرق وخذينا غرفه تحت جنها شاليه من بره بلكونه حلوه قعدتها .. ويم المطعم مال الريوق و الحمام سباحه (في اكثر من حوض سباحه اللي شفتهم اربعه).. جميل موقعها بس اللي يم الحمام سباحه الثاني احلى كانت لان موقعها قريب عالبحر و الحمام سباحه والمطعم الايطالي .. اذا بغينا نزور البحر الميت ثاني مره بناخذها .. المعامله هناك مش ولا بد .. شوي بياعين حجي هيهيهيهيهيه .. ويحتاجون بغشيش .. هذا الانطباع الاول .. وشكرا شكرا

No comments:

Post a Comment